قطر تطلب من قيادات الإخوان مغادرة أراضيها

12

الدوحة ـ طالبت الحكومة القطرية، الصف الأول من القيادات الإخوانية والجماعة الإسلامية الهاربين لديها كعاصم عبدالماجد، وطارق الزمر، القياديين بالجماعة الإسلامية ومحمد محسوب، وأشرف بدر الدين، ومحمود حسين، وحمزة زوبع المتحدث الرسمي باسم الحرية والعدالة بالرحيل للعاصمة الإنجيلزية لندن .

وكشفت مصادر مُطلعة، لوكالة “أونا”، أن هذا الإجراء، صدر مؤخرًا بعد أن قررت مصر والسعودية وغيرهم من الدول العربية التصعيد ضد قطر بعد أن أصبحت ملجأ للقيادات الإخوانية والجماعة الإسلامية.

جاء هذا بعد أن رفضت الحكومة التركية استقبال القيادات، واللجوء أيضًا لترحيل اللاجئين لديها وعلي رأسهم إسلام الغمري وممدوح علي يوسف وسمير العركي، من قيادات الجماعة الإسلامية.

جدير بالذكر، أن اختيار انجلترا يرجع لعدم تصديقها علي اتفاقية تسليم المجرمين، بالإضافة لوجود مقر لجماعة الإخوان المسلمين بشمال لندن كما يتواجد في لندن عدد من قيادات تنظيم الإخوان وعلي رأسهم الأمين العام للجماعة ،محمود حسين.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Widgetized Section

Go to Admin » appearance » Widgets » and move a widget into Advertise Widget Zone